• سياسة التعويضات واسترداد الاموال

  • سياسة الالغاء

  • الغاء الطلب من قبل وندر فيلد

  • اعادة جدولة الطلبات

  • سياسة الارجاع

 

سياسة التعويضات واسترداد الاموال

تولي محطة الزهور Flowers station اولوية كبيرة لرضا عملاؤها، فهي تسعى لإرضاء العملاء بنسبة 100% مع كل باقات الزهور التي تقدمها لأحبائك، لذا إذا لم تكن راضيًا عن المنتجات والخدمات التي قدمناها لك لأي سبب من الأسباب، فسنقدم لك بديلاً في أقرب وقت ممكن، وفي حالة عدم حاجتك إلى بديل، فقد تكون مؤهلاً لاسترداد جزء من المبلغ في شكل رصيد في محطة الزهور Flowers station الذي سيكون متاحًا للاستخدام لمدة تصل إلى 12 شهرًا، من الممكن أنه قد يتم أيضًا تقديم تعويض لك.

نضمن لك تسليم طلبك في الوقت المحدد ! وفي حالة تأخر طلبك لأكثر من 4 ساعات بعد انتهاء المهلة الزمنية الخاصة بك ، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا وسوف يقوم فريقنا بمساعدتك. علمًا بأن هذه السياسة لن تسري على الطلبات المتأخرة لأسباب خارجة عن سيطرتنا.

وفي السياق نفسه إذا كانت معلومات المُستلم التي قدمتها غير صحيحة، فلن تتحمل فلاورستيشن مسؤولية أي استرداد و / أو تعويض ناشئ عن التأخير أو التسليم إلى الشخص أو العنوان الخطأ. لن تتحمل فلاور ستيشن المسؤولية في حال رفض إستلام الطلب / الهدية من قبل المستلم.

عند تطبيق الاسترداد البنكي، فيرجى العلم أنه لن تتم عمليات الاسترداد هذه إلا من خلال طريقة الدفع الأصلية ببطاقات الائتمان أو بطاقات الدفع المسبق المستخدمة في دفع ثمن الطلبات من خلال بوابة الدفع عبر الإنترنت على منصات فلاور ستيشن، ونحن من جهتنا سنبذل قصارى جهدنا لمعالجة استرداد أموالك على الفور، علمًا بأن أي استرداد أو تعويض في شكل رصيد فلاور ستيشن سيستغرق ما يصل إلى 24 ساعة ليظهر في محفظة فلاور ستيشن.

 

سياسة الالغاء

اذا تم إلغاء طلبك قبل 24 ساعة من بدء فترة التسليم أو إذا قام المُستلم بإلغاء الطلب قبل استلام موقع التسليم (قبل تجهيز الطلب والتسليم)، فسنبذل قصارى جهدنا لمعالجة طلب الإلغاء الخاص بك والذي قد يكون مؤهلاً لاسترداد المبلغ بالكامل، ومع ذلك في اللحظة التي نتلقى فيها طلبك، يبدأ فريقنا في إعداد وتنسيق أفضل الهدايا والزهور من أجلك، لذا أحيانًا قد يكون من الصعب جدًا إكمال طلبات الإلغاء، نظرًا لحقيقة أن شبكتنا تنتشر في جميع مناطق عملنا وأنه عند تلقي طلبك، نبدأ في تجهيزه على الفور للتأكد من تسليمه في الوقت المحدد، وهنا تكمن صعوبة إيقافه أو إلغاءه خاصة فيما يتعلق بالطلبات التي هي بالفعل قيد الإعداد.

 

الغاء الطلب من قبل محطة الزهور Flowers station

في حالات وظروف نادرة الحدوث، قد تضطر محطة الزهور Flowers station إلى إلغاء طلبك وفي هذه الحالة ستكون مؤهلاً لاسترداد المبلغ بالكامل من البنك أو في شكل رصيد من محطة الزهور Flowers station وذلك بناءً على تقدير محطة الزهور Flowers station المطلق، وتشمل هذه الحالات عدم القدرة على تأكيد طلبك أو تسليمه، أو أن يكون عنوان المستلم خارج منطقة التسليم لدينا، أو أن يكون المنتج غير متوفر (حالة نادرة الحدوث)، أو لا يمكننا معالجة طلبك (لأي سبب من الأسباب) ولم نتمكن من العثور على بديل مناسب لك بعد الاتصال بك، وفي السياق نفسه سنقوم بإلغاء طلبك بدون رد أي أموال مدفوعة مقابله في الحالات التي نقوم فيها بإعداد طلبك بالكامل ولكن لم ننجح في الوصول إليك أو إلى المستلم في الوقت المحدد أو عندما نحاول تسليم الطلب لأكثر من 3 مرات في غضون 48 ساعة.

 

اعادة جدولة الطلبات

يحق لك في بعض الظروف أن تطلب منا إعادة جدولة طلبك ونحن نتفهم ذلك وسنبذل قصارى جهدنا لتلبية طلبك، حيث يمكنك إعادة جدولة الطلب لمدة تصل إلى 10 أيام كحد أقصى، في الحالات التي لم يتم فيها تجهيز طلبك بعد، ولكن بخلاف ذلك، ستتمكن من إعادة جدولة طلبك لمدة لا تزيد عن 48 ساعة فقط حتى نضمن تسليم أفضل المنتجات بأفضل جودة.

 

سياسة الارجاع

نحن نأسف لا توجد لدينا سياسة إرجاع لأن المنتج الذ نتعامل معه هو أزهار طازجة ويجب أن تقوم من طرفك بالتأكد من شكل الطلب الذي تريده واي استسار لديك نحن سعيدون جدا لتقديمه لك من خلال فريق خدمة العملاء. في حالة عدم رضائك عن جودة منتجاتنا وترغب في إرجاع العناصر التي تم توصيلها، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا من خلال منصات محطة الزهور Flowers station لتحديد الخلل او الخطأ في طلبك، لنقوم حسب سياستنا في فلور ستيشن بتقدير التعيض المناسب لك اذا كان متاحا، لاننا نتعامل مع أزهار طازجة لا تسري عليها سياسة الارجاع.